عقد في مقر غرفة تجارة واسط جلسة مجلس الادارة المرقمة 14/117 بحضور السيد رئيس الغرفة والسادة اعضاء مجلس الادارة وتم مناقشة ومداولة بعض الامور الاقتصادية اضافة الى جدول الاعمال الذي تضمن :
1-عرض محضر جلسة اتحاد الغرف التجارية العراقية 12/59 في 2017/10/17.
2- عرض محضر جلسة الغرفة المرقمة 14/116 في 2017/10/23.
3- عرض مذكرة كتاب اتحاد الغرف التجارية العراقية -الامانة العامة حول تمويل المشاريع الانمائية في الدول النامية ومناقشته.
4- عرض مذكرة تقرير وفد الغرفة المشارك في فعاليات معرض التعبئة والتغليف في مدينة اسطنبول .
5- عرض مذكرة المتضمنة تقرير الجولة الميدانية الاولى للجنة متابعة الاسماء التجارية في مركز مدينة الكوت ..
6- عرض مذكرة تتضمن قرار طبع تعليمات ارشادية هامة للتعامل مع الشركات الصينية وطرق حماية التجارة من جرائم القرصنة وتقديمها للسادة التجار حسب خطة عمل وضعتها الغرفة .
7- عرض مذكرة تتضمن كتاب نقابة المهندسين فرع واسط /مكتب الاستشارات الهندسية الخاص بعرض خدمات النقابة بالعمل على كتابة دراسات جدوى اقتصادية تقدم للسادة التجار واصحاب الشركات لضمان نجاح مشاريعهم .
8- عرض مذكرة التي تتضمن كتاب معهد اللغات البريطاني فرع واسط الذي يخص عرض خدماتهم للاسرة التجارية بعمل دورات تعليم اللغة الانكليزية للسادة التجار وعلى ثلاثة مستويات من اللغة .
9- مناقشة كتاب السيد محافظ واسط والسيد مدير بلدية الكوت بخصوص التظلم الذي رفعه عدد من اصحاب المحال التجارية الى الغرفة بخصوص المبالغ المفروضة عليهم كغرامات على مواقع عملهم في شارع النسيج وتقديم الشكر الى السيد المحافظ لما ابداه من اهتمام بالموضوع والعمل تسهيل الاجراءات على اصحاب المحال .

وتقبلوا تحياتنا
العلاقات والاعلام – غرفة تجارة واسط